سياسة الإستبدال

سياسة الاسترجاع والاسترداد


استمتع بالتسوق مع ميزات سياسة الإرجاع التالية:

- لديك 14 يومًا لإعادة المنتجات المباعة بعد الاستلام ستتم إضافة تكلفة الشحن من خلال المرتجعات في حسابك الخاص بك أو عن طريق الأتصال برقم خدمة       العملاء (رقم الشركة لدينا) أو عبر البريد الإلكتروني للشركة.

- إذا كان العنصر به عيب أو لا يتطابق مع وصف الموقع أو مزيف أو تم استلامه تالفًا نتيجة النقل والشحن ، فيحق لك إعادته خلال 30 يومًا من تاريخ الأستلام مجانًا ،   وسيتم رد قيمة العنصر إليك خلال مدة أقصاها 14 يوم عمل.

- عند إرجاع المنتج ، تأكد من أن جميع الملحقات والملصقات الخاصة بالطلب في حالتها الصحيحة وأن المنتج في عبوته الأصلية وفي حالته الصحيحة التي تم استلامه بها وأن العبوة مغلقة من قبل المصنع مختومًا.
(في حالة الاستبدال في غضون 14 يومًا) بالإضافة إلى العناصر المدرجة في العروض مثل الهدايا المضمنة مع المنتجات أو الملحقات الاستثنائية , وإلا فلن يتم إكمال الطلب بشكل صحيح للمنتجات التي تظهر عيوب التصنيع في غضون 30 يومًا من الشراء وينطبق إذا تم إرجاعها واستلامها مع الجميع المُدرجات ، وكذلك المُدرجات في العروض مثل الهدايا المُضمنة مع المنتجات أو ملصقات الملحقات الاستثنائية وتغليف الجهاز في ظروف الاستلام الخاصة به.

لا يمكن إرجاع بعض المنتجات وهي:
• المنتجات التالفة (باستثناء أضرار النقل).
• المنتجات التي ليست في عبواتها الأصلية.
• المنتجات التي لا تشمل جميع الملحقات.
• منتجات غير مختومة من مجموعات المنتجات التالية.
تواصل معنا عبر الواتساب